رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف السعودية عن سقوط الزمالك أمام الشباب: ظهور «بانينكا» واحتجاج رسمي

11:59 ص | الثلاثاء 01 أغسطس 2023
الصحف السعودية عن سقوط الزمالك أمام الشباب: ظهور «بانينكا» واحتجاج رسمي

الزمالك

تحدثت الصحف السعودية، عن الفوز الحاسم الذي حققه الشباب السعودي على حساب الزمالك، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية التي تستضيفها المملكة العربية، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة.

الشباب يشعل المجموعة بالفوز على الزمالك بالبطولة العربية

وتحت عنوان «بانيجا يمنح الشباب فوزا هاما على حساب الزمالك في كأس الملك سلمان»، أكد موقع «سبورت» السعودي، أن فريق الشباب أشعل المجموعة بالفوز على الفارس الأبيض بهدفٍ نظيف، عن طريق ركلة جزاء سُجلت على طريقة «بانينكا».

وأكد التقرير أن المواجهة شهدت العديد من الاشتباكات بين لاعبي الشباب والزمالك في الدقيقة 31، أسفرت عن إشهار البطاقة الصفراء لكل من إيفر بانيجا وسعيد الربيعي وثنائي الزمالك عمرو السيسي وأحمد فتوح.

الزمالك يتقدم باحتجاج رسمي ضد حكم مباراته أمام الشباب السعودي

في المقابل، أكد موقع «سبورت 24» تقديم الزمالك احتجاج رسمي ضد الحكم الليبي عبد الواحد حريويدة الذي أدار المباراة، مؤكدا أن قراراته أدت لتوتر الأجواء وفي مقدمتها احتسابه ركلة جزاء غير صحيحة، على حد قولهم.

وفقد الزمالك صدارة المجموعة بعد الخسارة أمام الشباب السعودي، حيث أصبح أمام فرصة أخيرة لحجز مقعده بربع نهائي البطولة العربية، خلال مواجهته الأخيرة أمام النصر السعودي المقرر لها الخميس المقبل، في ختام دور المجموعات.