رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحيل ساديو ماني عن بايرن ميونيخ.. وتوخيل: أفضل قرار للجميع

03:34 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023
رحيل ساديو ماني عن بايرن ميونيخ.. وتوخيل: أفضل قرار للجميع

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

كشف الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ، عن تفاصيل رحيل ساديو ماني عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجه من حسابات المدرب الألماني وعدم وجود نية للاعتماد عليه في الفترة المقبلة، التي يبحث خلالها عن فرصة للعودة إلى طريق الانتصارات مجددًا.

توخيل يتحدث عن وداع ساديو ماني لبايرن ميونيخ

أكد توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء «ليفربول» الودي، أن ساديو ماني رحل عن بايرن ميونيخ رسميا في الميركاتو الصيفي، بعدما أخفق في إظهار جدارته على الذهاب بعيدًا رفقة البافاري، رغم الجودة التي يملكها لكنها لم تظهر مع العملاق الألماني في الموسم المنقضي.

وعن تفاصيل وداعه لبايرن ميونيخ، قال: «تفاصيل وداع ساديو ماني عن بايرن ميونيخ مؤثرة بشكل كبير، أتمنى أن نبقى على اتصال دائم مع بعضنا البعض، لقد تحدثنا كثيرًا في الجلسة الأخيرة التي جمعتنا، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما نرغب وبالطريقة التي نرغب بها».

واختتم: «لم يتمكن ساديو ماني من إظهار قوته مع بايرن ميونيخ، السنغالي يملك موهبة كبيرة لم تبرز في الموسم المنقضي، لكن سيكون ذلك القرار الأنسب بالنسبة للجميع، ونتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة».   

ساديو ماني يتواجد حاليًا في دبي من أجل الخضوع للكشف الطبي، قبيل الانضمام إلى النصر السعودي، بعقد يمتد لـ3 مواسم، ليجاور البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات.