رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع ساديو ماني.. السنغالي بجوار رونالدو

09:01 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023
النصر السعودي يعلن تعاقده رسميا مع ساديو ماني.. السنغالي بجوار رونالدو

ساديو ماني لاعب النصر الجديد

أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده بشكل رسمي مع الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، قادما من صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف النادي النصراوي عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، عن إتمام التعاقد مع اللاعب السنغالي صاحب الـ31 عاما، عبر مقطع فيديو ظهر خلاله «ماني» مرتديا قميص النصر، حيث سيمتد عقده مع الفريق السعودي حتى عام 2027.

ومن جانبه، قال «ماني» عبر مقطع الفيديو الذي نشره النصر عبر حسابه: «لا أطيق الانتظار لأسمعها بصوتكم في الملعب.. أراكم في الرياض».

وسوف يرتدي ساديو ماني، القميص رقم 10 مع نادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وينضم ساديو ماني بذلك إلى كوكبة من نجوم كرة القدم في عالم المستديرة بالنادي النصراوي، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

ويلتقي النصر السعودي، مع الزمالك، بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية».

3 أعوام مدة عقد ماني مع النصر

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة «الرياضية»، أن النصر السعودي وقع رسميًا مع الدولي السنغالي عقدًا يمتد ثلاثة أعوام، بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي خضع له في مدينة دبي الإماراتية. 

وأوضحت أن نادي النصر وضع اسم السنغالي ساديو ماني، ضمن قائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، كإجراء استباقي للتوقيع معه في أي وقت خلال البطولة، وهم ما حدث لاحقًا.