رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في ختام تصفيات أفريقيا.. «تحصيل حاصل»

05:00 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023
موعد مباراة مصر وإثيوبيا في ختام تصفيات أفريقيا.. «تحصيل حاصل»

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات

من جديد يعود منتخب مصر لاستكمال مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، رغم حسم الصعود إلى نهائيات المسابقة القارية بشكل رسمي، بعد الوصول إلى صدارة جدول ترتيب المجموعة، برصيد 12 نقطة، لتصبح مباراة إثيوبيا في الجولة الأخيرة، بمثابة «تحصيل حاصل».

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وإثيوبيا، في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، يوم 8 سبتمبر المقبل، ليكمل منتخب الفراعنة مسيرته في التصفيات.

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، المهمة التحكيمية لمباراة منتخب مصر وإثيوبيا إلى الحكم الجابوني باتريك مبيامي، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

يعاون الحكم «مبيامي» في إدارة مباراة مصر وإثيوبيا كل من بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون، وستيفن موتاسي مويو من الكونغو، وميسي جييسي نكونكو حكما رابعا من الكونغو.

ومن المتوقع أن يغيب محمد صلاح عن المشاركة في تلك المباراة، خاصة أن الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي سينطلق 11 أغسطس الجاري، ما سيجعل يورجن كلوب يتمسك بوجوده، باعتبارها مباراة تحصيل حاصل، بعدما ضمن منتخب مصر وجوده في نهائيات البطولة القارية.