رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتهامات لديمبلي بالتخلي عن «البارسا» لصالح سان جيرمان

01:10 م | الخميس 03 أغسطس 2023
اتهامات لديمبلي بالتخلي عن «البارسا» لصالح سان جيرمان

عثمان ديمبلي لاعب برشلونة

حالة من الحزن الشديد سيطرت على غرفة ملابس برشلونة، بعد قرار الفرنسي عثمان ديمبلي بالرحيل عن البلوجرانا والعودة إلى الوطن مجددًا، في ظل اهتمام باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات المهاجم الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

حزن في برشلونة بسبب رحيل عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان 

بحسب شبكة «ريليفو»، لاعبو برشلونة يشعرون بالحزن الشديد من قرار ديمبلي بالرحيل عن الفريق الكتالوني، الأمر الذي ظهر جليًا في غرفة ملابس الفريق الكتالوني، بعدما تم وصف ما حدث بالخيانة، خاصة أن الفريق يحتاج لخدماته ولا يملك الفرصة للحصول على خدمات صفقات جديدة.

سيرجيو روبرتو لاعب برشلونة، أبدى حزنه الشديد من قرار ديمبلي، في إشارة إلى أنه يشعر بخيبة الأمل من رحيل المهاجم الفرنسي، الذي تألق بشكل واضح في الفترة الأخيرة، إذ يعتبره أحد أهم الركائز الأساسية في الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه خاصة في هذا التوقيت.

وأضاف أنه شعر بحزن شديد عندما تلقى خبر رحيل عثمان ديمبلي من قبل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة: «عثمان ديمبلي أحد أعمدة برشلونة والجميع يحبه داخل غرفة الملابس، رحيله أمر محزن لنا بالفعل، ولكن علينا أن نتقبل ذلك ونستمر في المحاولات من دونه، لأن بالتأكيد النادي كبير أيضًا، وقادر على المنافسة على الألقاب بأي شكل وبالعناصر التي يملكها في الوقت الحالي».

وأنهى عثمان ديمبلي جميع الاتفاقات الشخصية مع باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال في الميركاتو الصيفي، بعد التوصل إلى صيغة اتفاق تقضي بانتقاله بمقابل مادي قيمته تصل إلى 50 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 5 مواسم مقبلة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد