رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد ارتباط اسمه باتحاد جدة.. جماهير النصر تطالب بالتعاقد مع محمد صلاح

02:48 م | الخميس 03 أغسطس 2023
بعد ارتباط اسمه باتحاد جدة.. جماهير النصر تطالب بالتعاقد مع محمد صلاح

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

مظاهرة في حب محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، تقودها جماهير النصر السعودي، من أجل مطالبة إدارة «العالمي» بالتعاقد مع الفرعون المصري، باعتباره أحد أهم نجوم العالم في السنوات الماضية، بالتزامن مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى اتحاد جدة.

هاشتاج محمد صلاح مطلب نصراوي يحتاج «تويتر»

وفي الساعات الأخيرة دشنت جماهير النصر السعودي «هاشتاج» باسم محمد صلاح، يحمل عنوان «محمد صلاح مطلب نصراوي»، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما ترددت الأنباء التي أشارت إلى اقترابه من المنافس الجداوي الاتحاد، وبالفعل انتشر الهاشتاج بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وبدأت الجماهير وضع التشكيل المتوقع للنصر السعودي حال انضمام محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي الجاري، ليجاور كريستيانو رونالدو وساديو ماني، ويصبح الخط الأمامي للعالمي ضمن الأقوى في العالم، وكتب أحد مشجعي النصر: «والله ي الغامدي لو تسويها أن أشبحلك عمري كله وراح أكون الحصن المنيع لك في مواجهة كل شخص يتكلم عنك بسوء، أرجوك أفعلها عطنا هالتشكيلة هذي ونافس على كأس العالم للأنديه أرجوك».

وكتب آخر: «صلاح القطعة الناقصة في العالمي.. بنشوف ثنائية صلاح وماني مره ثانية»، وأشار آخر إلى أن عودة ثنائية محمد صلاح وساديو ماني ستعيد الأمجاد إلى الفريق مجددًا: «كانوا سبب عودة ليفربول الفريق الغائب عن البطولات وصنعوا منه فريق عظيم وبطل القارة حان وقت إعادة نصر الأمجاد».

وجاء ذلك بعدما ارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى اتحاد جدة، في ظل رغبة النادي في إكمال القطعة الناقصة في الفريق الذي يعد الأقوى والأكثر تماسكًا في الميركاتو الصيفي الجاري، فيما يحاول النصر إقناع الفرعون المصري بإعادة الأمجاد مع ساديو ماني مجددًا بين صفوف العالمي.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر