رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديمبلي يحل أزمة برشلونة وشرط رحيل الزلزولي.. وإنريكي يحسم موقفه مع سان جيرمان

11:47 ص | الجمعة 04 أغسطس 2023
ديمبلي يحل أزمة برشلونة وشرط رحيل الزلزولي.. وإنريكي يحسم موقفه مع سان جيرمان

إنريكي مدرب باريس سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية أن رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي إلى صفوف باريس سان جيرمان سيحل أزمة الفريق الكتالوني، خاصة أن بي أس جي سيدفع 50 مليون يورو قيمة الصفقة، ولن يذهب المبلغ بالكامل لخزينة البارسا، إذ سيحصل ديمبلي ووكيله على جزء من المال.

ديمبلي يحل أزمة برشلونة بعد الرحيل إلى باريس سان جيرمان

ووفقا لما ذكرته قناة «Esport 3» الإسبانية، فإن رحيل ديمبلي سيسمح لبرشلونة بإدخال مبلغ 20 مليون يورو في قواعد اللعب المالي النظيف، وهو أمر ضروري نظرا للمشاكل المادية للنادي، كما أن هذه الخطوة تأتي لصالح البارسا، من أجل تسجيل التعاقدات الجديدة قبل انطلاق الموسم الجديد، رغم الخسارة على المستوى الفني برحيل ديمبلي.

شرط برشلونة للموافقة على رحيل الزلزولي

تحدثت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن موقف المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة، من البقاء أو الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية، موضحة أنه سيبقى مع الفريق بشكل مؤكد، إذا انتقل ديمبلي إلى سان جيرمان، وهنا سيكون أمام اللاعب المغربي فرصة ثمينة لإثبات قدراته.

وأضافت أنه رغم اقتناع تشافي بالزلزولي، لكن برشلونة قد يبيعه هذا الصيف، إذا تلقى عرضا لا يمكن رفضه في ظل معاناة النادي من أزمة سيولة مالية، ووقتها سيفضل اللاعب الانتقال لصفوف ريال بيتيس، وسيسعى النادي الأندلسي لضمه على سبيل الإعارة قبل نهاية الميركاتو.

رسالة إنريكي تحسم موقفه من الرحيل عن باريس سان جيرمان

رد لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، على الأنباء التي تحدثت عن رحيله بعدما كانت صحيفة «ماركا» قد أفادت بأن إنريكي عازم على الرحيل، بعد أسابيع معدودة على وصوله لبي أس جي، بسبب الفوضى التي يعيشها النادي.

ونشر إنريكي في رسالة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة له مع طاقمه الفني المساعد بقميص باريس سان جيرمان، وعلق: «الجميع من أجل واحد.. والواحد من أجل الجميع».