رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا يمنح برشلونة الضوء الأخضر لضم سيلفا ويحدد موقف جفارديول

04:34 م | الجمعة 04 أغسطس 2023
جوارديولا يمنح برشلونة الضوء الأخضر لضم سيلفا ويحدد موقف جفارديول

سيلفا وصلاح

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن موقف برناردو سيلفا لاعب الفريق من الرحيل إلى برشلونة، وصفقة جفارديول للسيتينزينز، قبل مواجهة أرسنال في درع الاتحاد الإنجليزي.

جوارديولا يتحدث عن اقتراب سيلفا من برشلونة

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بمواجهة أرسنال في درع الاتحاد الإنجليزي عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع سيلفا: «لا أريد أي لاعب لا يريد أن يكون هنا، أريد أن أعمل مع أشخاص يريدوا البقاء، لكن نحن بحاجة إلى عرض، وحتى الآن لم نتلق أي عروض، إذا أرادوا ذلك عليهم الحديث مع المدير الرياضي لدينا، حتى الآن لم يتلق أي عرض رسمي من أجل سيلفا».

جوارديولا: جفارديول يخضع للفحص الطبي في مانشسستر سيتي

وأضاف عن صفقة جفارديول الجديدة: «يا له من اسم رائع يمتلكه، هو يقوم بالفحص الطبي، الجميع يعرف بأنه هنا، ونتمنى أن ننهي الاتفاق خلاص الساعات أو الأيام القليلة المقبلة».

وتابع جوارديولا عن عودة مساعده: «جوانما هو المساعد الأفضل في اللحظات السيئة، يجب عليك أن تبحث عن الأشخاص المقربين لك في اللحظات السيئة، في اللحظات الجيدة لا أحتاج لأحد، جميع العاملين واللاعبين سعداء برؤيته مرة أخرى».

وكان مانشستر سيتي أعلن عودة المخضرم خوانما ليلو، كمدرب ثان إلى الجهاز الفني الذي يقوده الإسباني بيب جوارديولا، بعد موسم من توليه مسؤولية في السد القطري، بعدما كان حاضرا في الجهاز الفني بين 2020 و2022 وخلال هذه الفترة، فاز الفريق بلقبي البريميرليج وكأس الرابطة ووصل لنهائي دوري الأبطال، الذي خسره أمام تشيلسي.