رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جفارديول أحدث صفقات مانشستر سيتي.. وتشيلسي يتعاقد مع سانشيز

12:29 م | السبت 05 أغسطس 2023
جفارديول أحدث صفقات مانشستر سيتي.. وتشيلسي يتعاقد مع سانشيز

الكرواتي جوسكو جفارديول

أعلن نادي مانشستر سيتي التعاقد رسميا مع المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول، قادما من لايبزيج الألماني بعدما كشف السيتيزينز في بيان رسمي، اليوم السبت، تعاقده مع مدافع لايبزيج، ليحمل القميص رقم 24 مع الفريق.

جفارديول أحدث صفقات مانشستر سيتي

وكان جفارديول قد ساعد منتخب كرواتيا على بلوغ المربع الذهبي لمونديال قطر 2022 ونهائي دوري الأمم الأوروبي، علما بأن مانشستر سيتي حتى الآن صفقة واحدة تمثلت في ضم الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش من صفوف تشيلسي.

الراحلون عن مانشستر سيتي 

ورحل عن مانشستر سيتي قائده الألماني إلكاي جوندوجان إلى برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر، كما انتقل الجزائري الدولي رياض محرز إلى أهلي جدة السعودي مقابل 30 مليون يورو.

وفي الوقت ذاته، أعلن تشيلسي أيضا التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إذ أوضح النادي في بيان على موقعه الرسمي: «أكمل النادي، انتقال الحارس روبرت سانشيز إلى صفوفه، قادما من برايتون، لقد وقع الدولي الإسباني، الذي خاض 87 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقدا مدته 7 سنوات في ستامفورد بريدج».

حارس برايتون ينضم لصفوف تشيلسي في الانتقالات الصيفية

وأوضح المديران الرياضيان للنادي، بول وينستانلي ولورانس ستيوارت: «نحن سعداء للغاية بقدوم روبرت إلى تشيلسي، لأنه سيضيف المزيد من الجودة إلى مركز حراسة المرمى لدينا، لقد أثبت روبرت نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز ومثل منتخب بلاده، نحن متحمسون لمشاهدته يعمل مع ماوريسيو بوكيتينو وفريقه التدريبي خلال الموسم المقبل».