رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يضم هويلوند.. وريال مدريد ينفي رحيل بيريز عن رئاسة النادي

03:23 م | السبت 05 أغسطس 2023
مانشستر يونايتد يضم هويلوند.. وريال مدريد ينفي رحيل بيريز عن رئاسة النادي

هويلاند

حسمت إدارة نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع صفقة جدية بضم اللاعب الدنماركي راسموس هويلوند إلى صفوف الفريق، وفقا لعقد يستمر حتى يونيو 2028 مع خيار التمديد لعام آخر، بشرط الحصول على الموافقة الدولية.

تصريحات هويلاند بعد الانضمام إلى مانشستر يونايتد

ومن جانبه صرح راسموس هويلاند، قائلا: «ليس سرًا أنني كنت من محبي هذا النادي الرائع منذ أن كنت صبيا صغيرا، وحلمت باللعب في أولد ترافورد كلاعب في مانشستر يونايتد، متحمس للغاية لهذه الفرصة لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة، ولدي إصرار على إثبات صحة ثقة النادي في قدراتي».

وأضاف: «لا تزال مسيرتي في بدايتها، لكنني أعلم أنني مستعد للقيام بهذه الخطوة، واللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين من الطراز العالمي».

واختتم حديثه قائلا: بعد حديثي مع المدير الفني، عرفت أن هذه البيئة ستكون مثالية لتطوري، أستمتع بفرصة العمل مع أحد أفضل المدربين في العالم تحت إشرافه ودعمه، أعلم أنني قادرا على تحقيق أشياء عظيمة مع زملائي الجدد».

ريال مدريد يرد على حقيقة رحيل بيريز عن رئاسة النادي

في سياق مختلف، أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانا رسميا، من أجل إيقاف انتشار شائعة رحيل فلورنتينو بيريز عن رئاسة النادي، قائلا: «في مواجهة شائعة ظهرت على بعض شبكات التواصل تفيد بأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي يفكر في الاستقالة، نود التوضيح بأن هذه الشائعات عارية تماما من الصحة وتنبع من مصالح لا علاقة لها بالواقع».

وأضاف بيان الريال: «كما نؤكد أنه خلال الجمعية العمومية المقبلة لأعضاء ريال مدريد، لن يكون هناك أي بند في جدول الأعمال يتعلق بمناقشة اسم المدينة الخاصة بريال مدريد».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة