رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يتصدر تريند «تويتر» بحملة لمزاملة رونالدو في النصر

05:22 م | السبت 05 أغسطس 2023
محمد صلاح يتصدر تريند «تويتر» بحملة لمزاملة رونالدو في النصر

محمد صلاح ورونالدو

تصدر محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، «التريند» على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وسط مطالبات جماهيرية لنادي النصر السعودي، للتعاقد مع الفرعون المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وتواجد محمد صلاح في صدارة التريند على موقع «تويتر»، عبر تريند «خلصوا_ مع_صلاح_ للنصر»، في المركز الثالث، بالإضافة لتريند «محمد صلاح» في المركز الأول عبر التريند، في ظل تزايد الرغبة في ضم اللاعب للدوري السعودي هذا الموسم.

الجماهير ترغب في ضم محمد صلاح للدوري السعودي

وظهر اسم محمد صلاح في قائمة الكلمات الأكثر بحثًا، في ظل رغبة الجماهير السعودية، في ضم محمد صلاح للدوري السعودي، للانضمام للنجوم الكبار المتواجدين في الفترة الحالية، مثل الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي مع اتحاد جدة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني مع النصر، والجزائري رياض محرز والبرازيلي فيرمينيو مع أهلي جدة، وغيرهم من نجوم الكرة.

محمد صلاح يرفض عرضًا من نادي اتحاد جدة السعودي

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن رغبة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع اللاعب المصري، من أجل تدعيم الفريق، إلا أن محمد صلاح رفض العرض المقدم، ما دفع جماهير النصر للدخول على الخط، والمطالبة بتدعيم صفوفهم بصفقة محمد صلاح.