رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشرطة العراقي يفجر مفاجأة ويطيح بالسد القطري من البطولة العربية

08:02 م | السبت 05 أغسطس 2023
الشرطة العراقي يفجر مفاجأة ويطيح بالسد القطري من البطولة العربية

الشرطة العراقي

تأهل فريق الشرطة العراقي، للدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية، بعد الفوز على حساب السد القطري برباعية مقابل هدفين، في أولى مباريات الدور ربع النهائي من البطولة، ليفجر مفاجأة جديدة بالبطولة.

تقدم أكرم عفيف لنادي السد القطري

تقدم أكرم عفيف لصالح فريق السد القطري، في الدقيقة 24 من عمر المباراة، من ضربة جزاء احتسبت لفيقه، ليمنحه التقدم بهدف نظيف.

تفوق من جانب الشرطة العراقي

ونجح فريق الشرطة في العودة سريعًا بالدقيقة 32، عبر تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بعد أن ارتدت الكرة من دفاع السد القطري، ليطلقها في الزاوية اليمنى لمرمى المنافس.

واصل الشرطة ضغطه وحصل على ضربة جزاء، بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 55، ليجرى احتسابها ويصوبها آسو رستم، مسجلًا هدف التقدم.

وأضاف أحمد فرحان الهدف الثالث لصالح فريقه الشرطة العراقي، في الدقيقة 70، بعد أن استلم الكرة في منتصف الملعب، وتقدم بها حتى أطلق تصويبة صاروخية ليتقدم الفريق بثلاثية مقابل هدف.

انهار فريق السد القطري وبدأ الشرطة في التمسك، قبل أن يضيف آسو رستم الهدف الرابع في الدقيقة 78، بعد أن وصلت الكرة له داخل منطقة الجزاء، وصوبها قوية في المرمى.

السد القطري يسجل الهدف الثاني عن طريق أكرم عفيف

ومن خطأ من حارس مرمى الشرطة، مرر لاعب السد الكرة إلى أكرم عفيف، والمرمى خال من حارسه، ليسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 81، ويعود بآمال فريقه في التأهل.

وتبادل الفريقان الضغط؛ إذ رغب السد في العودة، في حين سعى الشرطة لإنهاء الأمور، لتنتهي المباراة بفوز الأخير برباعية مقابل هدفين، ويفجر مفاجأة جديدة في البطولة.