رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل صفقة انتقال حارس برايتون إلى تشيلسي.. عقد لمدة 7 سنوات

10:26 م | السبت 05 أغسطس 2023
تفاصيل صفقة انتقال حارس برايتون إلى تشيلسي.. عقد لمدة 7 سنوات

روبرت سانشيز حارس تشيلسي الجديد

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن تعاقده مع روبرت سانشيز، حارس مرمى فريق برايتون، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد طويل الأمد، يمتد لـ7 سنوات مقبلة.

«ديلي ميل»: تشيلسي ضم روبرت سانشيز مقابل 25 مليون إسترليني

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» عن أن تشيلسي استطاع حسم الصفقة مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، ليصبح سابع صفقات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، في صفوف البلوز.

ومن المنتظر أن يتنافس روبرت سانشيز مع مواطنه كيبا، على المشاركة بصفة أساسية في حراسة عرين تشيلسي، بعد رحيل إدوارد ميندي لنادي أهلي جدة السعودي.

خلاف مع دي زيربي سر رحيل سانشيز عن برايتون

وكان سانشيز، صاحب الـ25 عامًا، قد فقد مكانه الأساسي في تشكيل برايتون خلال الموسم الماضي، بسبب خلاف مع المدرب روبرتو دي زيربي، الذي فضل الاعتماد على الحارس الإنجليزي جاسون ستيل، بسبب تفوقه في اللعب بقدمه، والمشاركة في بناء الهجمات.

وأوضحت الصحيفة، أنه مع عدم تحسن العلاقات بين سانشيز ومدرب برايتون، كان الحارس الإسباني يتدرب مع فريق تحت 18 عامًا، وليس مع الفريق الأول، قبل أن يجرى السماح برحيله لصفوف تشيلسي.

وعلى الصعيد الدولي، ظهر سانشيز لأول مرة مع منتخب إسبانيا، في الانتصار برباعية نظيفة بتصفيات كأس العالم، على حساب جورجيا، كم جرى اختياره في قائمة الماتادور خلال يورو 2020 وكأس العالم 2022.