رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: باريس سان جيرمان ينتظر 200 مليون يورو لبيع مبابي لريال مدريد

12:15 ص | الأحد 06 أغسطس 2023
تقارير: باريس سان جيرمان ينتظر 200 مليون يورو لبيع مبابي لريال مدريد

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن باريس سان جيرمان يرغب في بيع مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة اللاعب في عدم توقيع عقد جديد مع الفريق، والانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

صحيفة لو باريزيان تكشف خطة ريال مدريد لضم مبابي من باريس

وأكدت الصحيفة أنه إذا وصل عرض لنادي باريس سان جيرمان، بقيمة 200 مليون يورو من فريق ريال مدريد، فسيتم بيع مبابي على الفور للفريق الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن حلم كيليان مبابي هو اللعب مع ريال مدريد، بينما الفريق الإسباني يخطط لتقديم عرض رسمي يوم 15 أغسطس الجاري، من أجل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيليان مبابي سيواصل العمل مع اللاعبين الغير مرغوب بهم، في صفوف باريس سان جيرمان، رغم عودة الفريق بالكامل من الجولة التحضيرية في اليابان، ولن ينضم مرة أخرى إلى الفريق الأول.

رومانو: مبابي لن يوقع عقد جديد مع باريس.. وموقف ريال مدريد غير واضح

وكان الصحفي فابريزيو رومانو قد كشف عبر حسابه على تويتر، أن باريس سان جيرمان عرض على مبابي توقيع عقد جديد، يتضمن شرط لبيعه في صيف 2024، لكن اللاعب رفض ذلك، بينما إدارة النادي الفرنسي مقتنعة بأنه لا يريد سوى الانتقال إلى ريال مدريد.

وأضاف أن الأمر المؤكد في الوقت الحالي، هو أن كيليان مبابي لن يوقع عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان، ويعتقد ناديه أنه يرغب في الرحيل لريال مدريد ولكن في عام 2024، من أجل الحصول على مقابل مادي أكبر.

وأشار إلى أنه من غير الواضح حتى الآن ما الذي سيفعله ريال مدريد من أجل كيليان مبابي، سواء كانوا سيدخلون في الصفقة الآن، أو ينتظرون حتى عام 2024.