رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيليان مبابي ينتصر في معركته مع باريس سان جيرمان.. هل يكمل الموسم؟

12:18 م | الأحد 06 أغسطس 2023
كيليان مبابي ينتصر في معركته مع باريس سان جيرمان.. هل يكمل الموسم؟

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

يبدو أن الفرنسي كيليان مبابي في طريقه إلى حسم المعركة مع باريس سان جيرمان، بعد فترة وجيزة من تجميده، كخطوة عقابية على تمسكه بعدم تجديد عقده مع النادي، وتزايد فرص رحيله بنهاية الموسم الجديد، بدون مقابل مادي، من أجل تحقيق حلم ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني.

باريس سان جيرمان مجبر على إشراك مبابي في التدريبات

باريس سان جيرمان كان قرر عدم منح الفرنسي كيليان مبابي، فرصة المشاركة في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، ما ظهر جليًا عند سفر الفريق الباريسي إلى اليابان من أجل بدء الجولة التحضيرية، في غياب المهاجم الفرنسي ونجم الفريق في الوقت الحالي، وذلك قبل انتهاء الجولة وعودة البي إس جي إلى الديار، ليتغير الوضع بشكل شبه كامل، بحسب ما ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية.

باريس سان جيرمان سيضطر لمنح كيليان مبابي دورا مهمشا مع الفريق، وإقحامه ضمن برنامج التدريبات والتأهيل للموسم الجديد، رغم إصرار المهاجم الفرنسي على عدم تجديد عقده، والبقاء حتى نهاية الموسم من أجل الرحيل إلى ريال مدريد، وذلك من أجل تجنب العقوبة القانونية التي قد تقع على الفريق بسبب التعنت في منحه حقه في المشاركة بالتدريبات والمباريات المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، أبرزت صحيفة «ماركا» الإسبانية، رغبة لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، في الاعتماد على كيليان مبابي، ورفض فكرة استبعاده من المشاركة في المباريات المقبلة، خاصة أنه يعد الركيزة الأساسية في الفريق التي لا يمكن الاستغناء عنها حال كان يبحث النادي عن البطولات في المرحلة المقبلة، لكنه لا يزال يتحدث مع إدارة الفريق عن موقف اللاعب.

ولن يغير كيليان مبابي موقفه من عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وينتظر تحرك إدارة ريال مدريد من أجل الحصول على خدماته، بعدما توصل الطرفان إلى جميع الاتفاقات والبنود الشخصية والمادية، ويتبقى فقط إرسال عرض رسمي، بمقابل مادي قيمته تصل إلى 200 مليون يورو، لحسم الصفقة التي يحاول «الملكي» إبرامها منذ سنوات طويلة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة