رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: جواو فيلكس يوافق على الانضمام لصفوف الهلال السعودي

09:01 م | الأحد 06 أغسطس 2023
تقارير: جواو فيلكس يوافق على الانضمام لصفوف الهلال السعودي

جواو فيلكس

كشفت صحيفة «عكاظ» السعودية، أن البرتغالي جواو فيلكس، مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، وافق بشكل نهائي على الانضمام لصفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأوضحت الصحيفة، أن البرتغالي جواو فيلكس منح الهلال موافقته النهائية للانضمام لصفوف الزعيم السعودي؛ إذ أبلغ وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز، وأبدى رغبته في اللعب بقميص النادي السعودي بالموسم المقبل.

مسيرة جواو فيلكس مع كرة القدم قبل عرض الهلال السعودي

وبدأ فيلكس مشواره بقميص بورتو في فرق الناشئين، قبل الانضمام لصفوف باردروينسي البرتغالي في فرق الشباب، وبعدها انضم لبنفيكا ثم لأتليتكو مدريد الإسباني في صيف 2019.

ولعب جواو فيلكس في شهر يناير الماضي بقميص تشيلسي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قبل أن يعود لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني من جديد، بعد رفض البلوز تفعيل بند الانتقال النهائي الموجود في عقد الإعارة.

4 صفقات للهلال الصيفية

وأبرم الهلال 4 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بالتعاقد مع البرازيلي مالكوم، القادم من زينيت سان بطرسبرج الروسي، والبرتغالي روبن نيفيز، لاعب وولفرهامبتون السابق، بالإضافة للصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، القادم من لاتسيو الإيطالي، والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي.