رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيان راش: يجب على محمد صلاح أن يستمر لسنوات في ليفربول لتحطيم رقمي القياسي

11:09 م | الأحد 06 أغسطس 2023
إيان راش: يجب على محمد صلاح أن يستمر لسنوات في ليفربول لتحطيم رقمي القياسي

محمد صلاح

أكد الويلزي إيان راش، أسطورة ليفربول الإنجليزي، أنه دائمًا يتحدث مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، نجم الريدز، حول تاريخه التهديفي وتحطيمه للأرقام القياسية للنادي، موضحًا أنه دائمًا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية.

إيان راش: أنا سعيد يتحطيم محمد صلاح للأرقام

وأضاف «راش» في تصريحات نقلها موقع «ليفربول إيكو»، أن محمد صلاح يتحدث معه دائمًا، وسيكون سعيدًا برؤية تحطيمه للأرقام، ما دام هذا يصب في صالح ليفربول، ويسجل من خلاله الألقاب.

وقال أسطورة نادي ليفربول: «دائمًا أتحدث أنا وصلاح، هو يقول لي باستمرار لماذا سجلت العديد من الأهداف، إنه يعتقد أنه قد يحطم الرقم القياسي الخاص بي».

وشدد «راش» على أنه «يجب أن يكون محمد صلاح هنا في ليفربول سنوات أخرى جديدة، إذا كان سيحطم الرقم القياسي الخاص بي، إنه يلعب حاليًا دورًا أوسع في التهديف، ويصنع تمريرات حاسمة، لقد أصبح لاعبًا جماعيا، ويقدم التمريرات لزملائه».

وتابع: «حظًا سعيدًا له إذا فعل ذلك، وهو يفعل هذا بالفعل، لا أهتم بتحطيم رقمي إنه يفوز بالأشياء، ولا فائدة من تحطيم الأرقام إذا لم تفز بالألقاب، يمكنه الحصول على ما يرغب إذا فازوا باللقب».

إيان راش يتصدر ترتيب الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول

ويتصدر إيان راش ترتيب الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول في كل البطولات، برصيد 346 هدفًا، يأتي بعده الإنجليزي روجر هانت برصيد 285 هدفًا، ثم مواطنه جورجان هودسون بـ241 هدفا، ثم بيلي ليديل برصيد 228 هدفًا، ثم محمد صلاح بالتساوي مع ستيفين جيرارد، برصيد 186 هدفًا في المركزين الخامس والسادس.