رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساوباولو يفشل في الفوز على أتليتيكو مينيرو بالدوري البرازيلي

06:48 ص | الإثنين 07 أغسطس 2023
ساوباولو يفشل في الفوز على أتليتيكو مينيرو بالدوري البرازيلي

مباراة ساوباولو وأتليتيكيو مينيرو

خسر ساوباولو، وسط جماهيره من أتليتيكو مينيرو بهدفين دون رد، على ملعب «المورمبي» في إطار مباريات الجولة الـ18 من بطولة للدوري البرازيلي لكرة القدم.

وجاءت خسارة ساوباولو بعد أيام قليلة من فشله في تحقيق الفوز في مباراة ذهاب الدور الـ16 من بطولة كوبا سود أمريكانا، بخسارته أمام سان لورينزو الأرجنتيني بهدف دون رد على ملعب «بيدرو بيدجاين».

هالك يتقدم بعد مرور 4 دقائق فقط

وتقدم أتليتيكو مينيرو، مبكرا، بعد مرور 4 دقائق فقط من تسديدة للنجم البرازيلي، هالك، من خارج منطقة الجزاء، لتستقر في أعلى يمين حارس ساوباولو رافايل مونتيرو.

وفي الشوط الثاني، سجل لاعب أتليتيكو مينيرو، كريستيان بافون الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء، في الدقيقة 69،  بتسديدة بقدمه اليمنى، لتستقر على  يسار الحارس.

وفي مباراة ثانية، فاز فاسكو دي جاما، على جريميو، بهدف دون رد على ملعب « ساو جانيرو»، وأحرز اللاعب بابلو إيزيكويل فيجيتي في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني،  برأسية من مسافة قريبة جدًا إلى وسط شباك الحارس جابرييل جراندو، «بأسيست» من زميله جابرييل بيك

وقبل 3 دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، أجرى فاسكو دا جاما، تبديل اضطراري بنزول فيجيريدو مكان جابرييل بيك بسبب الإصابة.