رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافسة ثلاثية على ضم عبد الرزاق حمد الله من اتحاد جدة السعودي

12:51 م | الإثنين 07 أغسطس 2023
منافسة ثلاثية على ضم عبد الرزاق حمد الله من اتحاد جدة السعودي

حمد الله

لم تمر سوى ساعات قليلة، على الأنباء التي ربطت بين المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله والرحيل عن اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حتى انهالت العروض على اللاعب لخوض تجربة خليجية جديدة.

منافسة ثلاثية على ضم عبد الرزاق حمد الله

وبحسب موقع «سبورت 24» السعودي، فإن هناك منافسة ثلاثية على ضم حمد الله، من جانب نادي الشباب السعودي، فضلا عن الوصل الإماراتي، وعرض آخر من الريان القطري.

وكان عبد الرزاق حمد الله واحدا من أبرز لاعبي اتحاد جدة السعودي، خلال الفترة الماضية؛ إذ قادهم للتتويج بلقب دوري روشن السعودي في الموسم المنقضي.

تفاصيل اقتراب حمد الله من الرحيل عن اتحاد جدة السعودي

وأضاف تقرير الموقع: «نادي اتحاد جدة بدأ تحركاته من أجل رحيل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أثار اللاعب الشكوك بشأن مستقبله مع الاتحاد، بعد غيابه عن قائمة المدرب البرتغالي نونو سانتو في مواجهة السبت الماضي أمام الهلال، في دور ربع النهائي من عمر البطولة العربية».

ويتمد عقد عبد الرزاق حمد الله مع اتحاد جدة السعودي حتى صيف 2025، إلا أن باب الرحيل أصبح مفتوحا أمامه خلال الميريكاتو الصيفي الحالي، خاصةً بعد التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادما من ريال مدريد الإسباني.