رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة ينسحب من صفقة سيلفا.. وباريس سان جيرمان يدرس ضم جافي بعد ديمبلي

01:41 م | الثلاثاء 08 أغسطس 2023
برشلونة ينسحب من صفقة سيلفا.. وباريس سان جيرمان يدرس ضم جافي بعد ديمبلي

برناردو سيلفا

أصبح نادي برشلونة قاب قوسين أو أدنى من الانسحاب من صفقة البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، الذي كان يسعى البارسا ورائه لتعويض الرحيل المنتظر لعثمان ديمبلي، إلى باريس سان جيرمان.

مانشستر سيتي يصدم برشلونة في صفقة سيلفا

ووفقا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن مانشستر سيتي قد رفض كل محاولات برشلونة هذا الصيف للحصول على خدمات برناردو سيلفا، موضحة أن «الأزرق السماوي» يصر على تقاضي مبلغ يزيد عن 70 مليون يورو، لمناقشة رحيل اللاعب البرتغالي هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة انضمام سيلفا لبرشلونة أصبحت مستحيلة، كما أن المدرب بيب جوارديولا أبلغ اللاعب بأن النادي لا يستطيع الموافقة على رحيله، دون الحصول على المبلغ المطلوب، بالإضافة إلى صعوبة التعاقد مع بديل له، لافتة إلى أن جميع الدلائل في الوقت الحالي تشير إلى أن البلوجرانا على وشك الانسحاب نهائيا من الصفقة.

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع جافي من برشلونة

في سياق آخر، يتطلع نادي باريس سان جيرمان للحصول على خدمات جافي، من صفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ إذ أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن عثمان ديمبلي ليس اللاعب الوحيد الذي طارده البي إس جي من صفوف البلوجرانا، لكن سان جيرمان حاول التوقيع بالفعل مع جافي هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن باريس سان جيرمان سأل برشلونة حول إمكانية بيع جافي، عبر وسيط موثوق، لكن الفريق الكتالوني رد بأنه لا يفكر في هذا الأمر مطلقا، مشيرة إلى أن لويس إنريكي، مدرب باريس، مغرم بأسلوب لعب جافي، كما أن وكيل اللاعب صديق مقرب من المدير الفني للفريق الفرنسي.

ويقترب باريس سان جيرمان من الحصول على خدمات عثمان ديمبلي من البارسا، بعدما قدم اللاعب طلبًا للرحيل عن النادي الكتالوني، ويتبقى فقط دفع 50 مليون يورو لحسم الصفقة.