رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول مباريات ليفربول في أغسطس.. «عودة الدوري الإنجليزي»

11:30 ص | الثلاثاء 08 أغسطس 2023
جدول مباريات ليفربول في أغسطس.. «عودة الدوري الإنجليزي»

جدول مباريات ليفربول في أغسطس

أيام قليلة ويعود ليفربول للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وذلك مع اقتراب عودة عجلة «البريميرليج» للدوران مجددًا يوم الجمعة المقبل، بمواجهة ساخنة بين مانشستر سيتي «حامل اللقب»، وبيرنلي الصاعد حديثًا.

جدول مباريات ليفربول في أغسطس

ليفربول سيبدأ مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بمواجهة تشيلسي الذي استعد للموسم الجديد بالحصول على خدمات 7 صفقات جديدة على مستوى جميع المراكز، وذلك يوم 13 من أغسطس، في السادسة والنصف مساء.

ويوم 19 أغسطس، سيعود ليفربول لمواجهة بورنموث، في الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وفي الشهر ذاته وتحديدًا يوم 27، سيكون الريدز على موعد مع ملاقاة نيوكاسل يونايتد، في السادسة والنصف مساء.

وأنهى ليفربول الموسم المنقضي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة؛ إذ نجح في تحقيق الانتصار 19 مرة، ومني بالهزيمة 9 مرات، وحسم التعادل مباريات الريدز في 10 مناسبات.

محمد صلاح يشارك في اليوروبا ليج لأول مرة بقميص ليفربول 

وبعد خروجه من المربع الذهبي سيكون ليفربول على موعد مع المشاركة في الدوري الأوروبي، وذلك للمرة الأولى لمحمد صلاح بقميص الريدز، وفي حال الحصول على لقب المسابقة القارية، سيكون الفرعون المصري حصل على جميع البطولات رفقة فريقه الإنجليزي.