رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شرط غريب لانضمام يوسف بلايلي لأي ناد.. «أنا وأخويا يا بلاش»

04:14 م | الثلاثاء 08 أغسطس 2023
شرط غريب لانضمام يوسف بلايلي لأي ناد.. «أنا وأخويا يا بلاش»

يوسف بلايلي لاعب منتخب الجزائر

لا يزال الجزائري يوسف بلايلي، يبحث عن مخرج من أزمة وجوده بلا ناد في الوقت الحالي، بعد فسخ عقده مع أجاكسيو الفرنسي، بسبب احتدام الخلافات بين اللاعب والإدارة، ما أدى إلى إنهاء العلاقة قبل نهاية عقده مع الفريق بشكل رسمي.

مصير انتقال يوسف بلايلي للزمالك

يوسف بلايلي، نجم منتخب الجزائر، في الوقت الحالي لاعبًا حرًا، وذلك بسبب عدم التوصل لاتفاق نهائي مع الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، في الميركاتو الصيفي الجاري، على خلفية مطالب والده ووكيل أعماله الغريبة لإتمام انتقاله لأي من الأندية المهتمة بالظفر بخدماته.

بحسب صحيفة «الهداف» الجزائرية، والد يوسف بلايلي الذي يشغل دور وكيل أعماله، وضع شرطًا غريبًا لإتمام صفقة انتقال نجله لأي من الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته، يتمثل في التعاقد مع اللاعب وشقيقه، بسبب تعلق البلايلي بالأخير بشكل كبير، ما بدوره جعله يرغب في الوجود رفقته بالنادي الجديد الذي سينضم له.

اسم يوسف بلايلي يرتبط بنادي الزمالك

يأتي ذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الزمالك، الذي يحتاج إلى تدعيمات على مستوى عدة مراكز، خاصة في الخط الأمامي، لكن الشرط الذي وضعه والده قد يجعل إدارة الفارس الأبيض تصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، خاصة أن الفريق يواجه عقوبة إيقاف قيد في الوقت الحالي، بسبب المستحقات المتأخرة لعدة لاعبين.

ووفقًا للصحيفة، الاختيارات باتت منحصرة على الدوري التركي عبر بوابة أنقرة، أو الدوري الإماراتي بعد اهتمام الشارقة بالحصول على خدماته، لكن لم تحسم المفاوضات مع الطرفين حتى تلك اللحظة.