رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«فيفا» يتغنى بإنجاز جديد لمنتخب المغرب للسيدات.. رقم استثنائي في 2023

02:39 م | الثلاثاء 08 أغسطس 2023
«فيفا» يتغنى بإنجاز جديد لمنتخب المغرب للسيدات.. رقم استثنائي في 2023

منتخب المغرب للسيدات

حالة من الاحتفاء الشديد حصل عليها منتخب المغرب للسيدات، بعد سلسلة الإنجازات غير المسبوقة التي حققها بمشاركته في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للسيدات، التي يمثل خلالها بلاده للمرة الأولى في المسابقة العالمية، وهو ما احتفل به الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الاتحاد الدولي يتحدث عن انتفاضة كرة القدم النسائية في المغرب 

واحتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بالأداء الذي قدمه منتخب المغرب للسيدات في مشواره المستمر ببطولة كأس العالم للسيدات، وذلك بالإشارة إلى أنه حقق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية التي سجلت باسم المغرب في البطولة، وعلق عبر حسابه وموقعه الرسمي قائلا: «منتخب المغرب هو الوافد الجديد الوحيد الذي وصل إلى مرحلة خروج المغلوب في نسخة 2023».

وكال الاتحاد الدولي لكرة القدم المديح لما يقدمه منتخب المغرب للسيدات، الذي خالف جميع التوقعات بعد الخسارة التي مني بها على يد كوريا الجنوبية في بداية مشواره، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للسيدات، وعلق: «تمكن المنتخب المغربي للسيدات من أن يسير على أرض الميدان بعكس كل التوقعات».

«فيفا» يشيد بتطوير منظومة الكرة النسائية المغربية

وانتقل «فيفا» للحديث عن تحركات الاتحاد المغربي، من أجل تطوير منظومة كرة القدم النسائية، في السنوات القليلة الماضية، وهو ما ظهر جليًا في النسخة الحالية من البطولة، في إشارة إلى أن منتخب المغرب حقق المفاجأة خارج المستطيل الأخضر أيضًا، إذ استثمر الاتحاد المغربي الكثير خلال السنوات الأخيرة في هذه الرياضة.