رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب نكونكو عن تشيلسي أمام ليفربول للإصابة.. وتوتنهام يضم فان دي فين

03:44 م | الثلاثاء 08 أغسطس 2023
غياب نكونكو عن تشيلسي أمام ليفربول للإصابة.. وتوتنهام يضم فان دي فين

ليفربول وتشيلسي

أعلن فريق تشيلسي، اليوم الثلاثاء، غياب كريستوفر نكونكو عن الملاعب لفترة طويلة دون تحديد المدة، بعدما قال النادي الإنجليزي في بيان على موقعه الرسمي: «تعرض كريستوفر نكونكو لإصابة في الركبة ستؤدي إلى استبعاده لفترة طويلة».

وأوضح بيان تشيلسي: «خضع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لعملية جراحية، وسيبدأ الآن برنامج إعادة التأهيل مع القسم الطبي بالنادي».

ضربة قوية لـ تشيلسي بعد إصابة نكونكو وغيابه فترة طويلة

وتعرض نكونكو لإصابة خلال مشاركته في مباراة ودية ضد بوروسيا دورتموند، خلال فترة الإعداد، انتهت بالتعادل 1-1، وتعتبر هذه الإصابة بمثابة ضربة موجعة للمدرب ماوريسيو بوكيتينو، الذي اعتمد على نكونكو طوال مباريات فترة الإعداد.

ويفتتح تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل، بمواجهة نارية ضد ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج.

توتنهام يتعاقد رسميا مع المدافع الهولندى فان دي فين حتى 2029

من ناحية أخرى، أعلن فريق توتنهام، اليوم تعاقده رسميا مع المدافع الهولندي ميكي فان دي فين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من فريق فولفسبورج الألماني.

وكتب توتنهام: «يسعدنا أن نعلن عن توقيع ميكي فان دي فين قادما من فولفسبورج، في انتظار الحصول على تصريح العمل.. وقع المدافع الهولندى عقدًا مع النادي يستمر حتى عام 2029، وسيرتدي القميص رقم 37».

ويستعد توتنهام لخوض لقاء ودي اليوم أمام فريق برشلونة الإسباني، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في نهائي كأس خوان جامبر.