رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يقترب من التوقيع مع بديل نكونكو بعد إصابته.. «غياب طويل»

02:01 م | الأربعاء 09 أغسطس 2023
تشيلسي يقترب من التوقيع مع بديل نكونكو بعد إصابته.. «غياب طويل»

نكونكو لاعب تشيلسي

يواصل تشيلسي مساعيه لحسم صفقة الصربي فلاهوفيتش من يوفنتوس، من أجل سد الفجوة التهديفية التي يعاني منها خلال الفترة الماضية والتي أفقدته جزءا من قوته، مكتفيًا بتسجيل 38 هدفا خلال الموسم المنقضي بالكامل على مستوى الدوري الإنجليزي، وأنهى موسمه بالوقوف في المركز الـ12 من المسابقة.

تشيلسي يواصل مساعيه للتعاقد مع فلاهوفيتش

وحسب صحيفة «كوريري ديلو سبورت»، تشيلسي يحاول جاهدًا للحصول على خدمات الصربي فلاهوفيتش، ما جعله يدخل في مفاوضات فعلية من أجل التعاقد مع اللاعب، في الميركاتو الصيفي الجديد، بعد التأكد من طول مدة غياب كريستوفر نكونكو عن المشاركة مع تشيلسي.

نكونكو سيغيب عن الملاعب لأكثر من 4 أشهر، ما يعني ابتعاده عن تشيلسي طول الموسم المقبل بعد إصابته وخضوعه إلى عملية جراحية في ركبته، ستبعده لفترة طويلة عن المشاركة، الأمر الذي جاء بمثابة ضربة موجعة للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق الجديد، الذي كان يرغب في الاعتماد على الوافد الجديد.

سيبدأ تشيلسي مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بمواجهة ليفربول على ملعبه «ستامفورد بريدج»، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، الأمر الذي يجعل المدرب الأرجنتيني يسابق الزمن من أجل سد جميع الثغرات التي يعاني منها الفريق.