رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة لليفربول قبل أول مواجهة بالدوري الإنجليزي.. 50 مليون يورو الحل

03:56 م | الأربعاء 09 أغسطس 2023
أزمة لليفربول قبل أول مواجهة بالدوري الإنجليزي.. 50 مليون يورو الحل

ليفربول

يبدو أن ليفربول يقترب فقدان الأمل في صفقة التعاقد مع روميو لافيا لاعب ساوثهامبتون، الذي وضعه المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الإنجليزي، ضمن حساباته من أجل تدعيم منتصف ميدانه، الذي عانى بشكل كبير على مدار الموسم المنقضي. 

أزمة لليفربول قبل بداية مشواره في الدوري الإنجليزي

بحسب صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، إذا استقرت إدارة ساوثهامبتون على التمسك بالمبلغ المالي المطلوب للاستغناء عن اللاعب، والذي يبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، سيضطر المدرب الألماني لخوض مباراة تشيلسي المقررة في بداية مشواره بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يعطل صفقة انتقال لافيا إلى ليفربول 

وبالفعل بدأ الألماني يورجن كلوب في تجهيز بدائل لروميو لافيا، من أجل الوجود في منتصف ميدان الريدز، خلال المباراة الافتتاحية للموسم المقررة أمام تشيلسي، من خلال الاعتماد على عناصر شبابية، في ظل عدم وجود أي مؤشرات لانفراج المفاوضات مع الفريق الإنجليزي حتى تلك اللحظة.

لافيا يعد الهدف الأول لليفربول، إذ يرى يورجن كلوب أن اللاعب قادر على قيادة خط وسط الفريق في الفترة المقبلة، خاصة أنه يبحث عن لاعب ارتكاز قادر على سد فجوة رحيل فابينيو إلى اتحاد جدة، لكن الأزمة التي قد تواجهه في التعاقد مع اللاعب، دخول تشيلسي خط المفاوضات مع اللاعب، واستعداده لدفع المبلغ المطلوب من قبل ساوثهامبتون، من أجل إطلاق سراح اللاعب.