رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يعود لصفقة برناردو سيلفا.. ونيمار يهدد باريس سان جيرمان

09:26 ص | الخميس 10 أغسطس 2023
برشلونة يعود لصفقة برناردو سيلفا.. ونيمار يهدد باريس سان جيرمان

سيلفا

يدرس نادي برشلونة الإسباني العودة مجددا إلى سباق التعاقد مع برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن إدارة برشلونة تدرك أن وصول برناردو سيلفا هذا الصيف أمر معقد للغاية، إلا أنهم يعترفون أيضًا بأنهم لم يستسلموا بعد في هذه الصفقة.

برشلونة يفكر في تحسين العرض المقدم إلى مانشستر سيتي لضم سيلفا

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يفكر في تحسين العرض المقدم إلى مانشستر سيتي، إذا نجح في تفعيل الرافعة الخاصة ببيع ستوديهات النادي إلى الصندوق الاستثماري الألماني.

وتضمن العرض المقدم من برشلونة ورفضه السيتيزينز التعاقد مع سيلفا على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء نظير 50 مليون يورو، في الوقت الذي أوضحت فيه الصحيفة أن بيب جوارديولا، مدرب السيتي، لا يتسم بالمرونة حتى الآن مع فرضية رحيل سيلفا هذا الصيف.

تهديد نيمار لـ باريس سان جيرمان

في سياق آخر، أصبح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مهددا بالتعرض لعقوبات رادعة بسبب لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفاـ بعد أن التقى لويس إنريكي، المدير الفني لبي أس جي، والمستشار الرياضي لويس كامبوس باللاعب، لتوضيح أنه ليس في خطط باريس، ويحتاج لإيجاد ناد جديد هذا الصيف، كما أكدت تقارير أخرى إن النادي الباريسي يخطط لفسخ عقد نيمار للتخلص من راتبه الكبير.

أزمة في باريس سان جيرمان بسبب نيمار

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن باريس سان جيرمان سيتعرض لنوعين من العقوبات، إذا قرر فسخ عقد نيمار من طرف واحد، لأن اللاعب لا يزال في فترة الحماية التي يحددها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتابعت الصحيفة بأن عقد نيمار مع باريس يمتد حتى 2027 وليس 2025، لأنه فعل بندا يتعلق بالتمديد مع النادي في الصيف الماضي، مبينة أن باريس سيضطر لدفع تعويضات لنيمار عن المواسم الأربعة المتبقية في عقده، كما أنه سيتعرض للحرمان من قيد لاعبين جدد خلال فترتي انتقالات.