رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المولودية يربك حسابات الزمالك في الميركاتو بسبب نجم الجزائر

12:13 م | الخميس 10 أغسطس 2023
المولودية يربك حسابات الزمالك في الميركاتو بسبب نجم الجزائر

يوسف بلايلي

أربك فريق مولودية الجزائر الجزائري حسابات نادي الزمالك، بعد تعاقد بطل الجزائر مع الدولي يوسف بلايلي، قادمًا من صفوف نادي أجاكسيو الفرنسي، في صفقة انتقال حر، على الرغم من محاولات الفارس الأبيض في الفترة الماضية للحصول على خدماته.

مولودية الجزائر يخطف يوسف بلايلي من الزمالك 

وأوضح مولودية الجزائر في بيانه الرسمي: «اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي رسميًا لاعبا في صفوف مولودية الجزائر»، مشيرا إلى أن اللاعب وقع على عقد يمتد حتى صيف 2025، فيما سيحمل القميص رقم 10، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول قيمة العقد، والامتيازات المالية التي سيستفيد منها اللاعب.

وتمكن الفريق الجزائري من خطف صفقة بلايلي بعد محاولات عديدة من الزمالك للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي، فضلا عن الرغبة التي كانت موجودة لدى الوداد المغربي، وشباب بلوزداد في ضم بلايلي.

مولودية الجزائر يوضح أرقام صفقة بلايلي  

كما ذكرت إدارة النادي الجزائري في بيان لها: «بخصوص ما أشيع عن صفقة يوسف بلايلي، وراتبه، نؤكد أنها أرقام مبالغ فيها بل خيالية، ولذلك فإن إدارة النادي المحترف تفند هذه الأخبار جملة وتفصيلا، بلايلي اختار مولودية الجزائر عن قناعة بمشروعه الرياضي، وأبان عن نواياه الحسنة في الالتحاق بالفريق، وساهم في نجاح الصفقة رغم العروض المغرية الأخرى».

وأوضحت إدارة مولودية الجزائر أن هذه الصفقة تعتبر تاريخية وسابقة في البطولة المحترفة، بعد أن تم توفير مصادر تموينها عبر شركة أجنبية عاملة بالجزائر، حيث يتعلق الأمر بممول جديد، ومؤسسة رائدة في مجالها، على أن يتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة.