رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار وفيراتي يقتربان من الهلال.. وقلق في ريال مدريد بسبب جولر

01:24 م | الخميس 10 أغسطس 2023
نيمار وفيراتي يقتربان من الهلال.. وقلق في ريال مدريد بسبب جولر

نيمار

اقترب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانضمام لفريق الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك في ظل التكهنات القوية برحيله عن ناديه، هذا الصيف.

وأوضحت شبكة «RMC» الفرنسية، أن نيمار لم يغلق الباب تماما أمام الانتقال لصفوف الهلال السعودي، موضحة أن اللاعب البرازيلي يفكر بجدية في العرض السعودي، رغم أنه لا يزال يأمل في الانتقال إلى ناد أوروبي.

الهلال السعودي يفتح أبوابه للتعاقد مع نيمار وفيراتي

وأضافت الصحيفة أن ماركو فيراتي أيضا  اقتنع بفكرة الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحة أن الهلال السعودي عرض 45 مليون يورو في آخر محاولاته لضم اللاعب، إلا أن الإدارة بي أس جي تطمع في مبلغ مالي أكبر. 

وكانت تقارير قد قالت إنه تم إبلاغ نيمار وفيراتي بأنهما خارج الحسابات للموسم الجديد، وعليهما البحث عن وجهة جديدة لهما، وينتهي تعاقد فيراتي مع باريس في صيف 2026، بينما يرتبط نيمار بتعاقد ينتهي بعد 4 سنوات في صيف 2027. 

من ناحية أخرى، يدب القلق في ريال مدريد بسبب لاعبه الشاب التركي أردا جولر، الذي تعرض للإصابة في بداية أغسطس في غضروف الركبة اليمنى، واستبعاده من جولة الفريق في الولايات المتحدة وعودته إلى مدريد.

جولر يثير قلق ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد

ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن الإصابة التي تعرض لها جولر جعلت ريال مدريد يتابعه بقلق كبير، الأمر الذي دفع اللاعب نفسه للعمل دون توقف لكن بحذر واضح، مضيفة: «بالنظر إلى أنه تم اتخاذ قرار بتجنب الخضوع لعملية جراحية، فإن ذلك يعني البطء في عودة اللاعب الشاب، حيث سيتم اتخاذ قرار رجوعه إلى التدريبات بحذر شديد».

وأوضحت الصحيفة أنه حتى الآن لا يوجد تاريخ محدد لعودة جولر، حيث يعتمد الأمر على مشاعره ورأي الفريق الطبي، وبالتالي سيتوجب على جماهير الميرنجي الصبر حتى ترى الشاب التركي على أرض الملعب.