رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يستهدف كايسيدو ولافيا بسبب ألكانترا

02:48 م | الخميس 10 أغسطس 2023
ليفربول يستهدف كايسيدو ولافيا بسبب ألكانترا

روميو لافيا

دخل نادي ليفربول في تحد مع تشيلسي على صفقة مميزة في خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما رفض ساوثهامبتون 3 عروض من الريدز، من أجل الحصول على خدمات روميو لافيا هذا الصيف.

ليفربول يتحدى تشيلسي في صفقتي لافيا وكايسيدو

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ليفربول في صراع على روميو لافيا بعدما قدم تشيلسي عرضا رسميا لساوثهامبتون من أجل شراء اللاعب بقيمة 48 مليون جنيه إسترليني».

كما أن ليفربول ينافس تشيلسي على مويسيس كايسيدو، لاعب فريق برايتون أيضا لتدعيم وسط الملعب في الموسم الجديد.

في سياق آخر، يدرس نادي أهلي جدة السعودي ضم تياجو ألكانترا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد التعاقد مع المهاجم البرازيلي، روبرتو فيرمينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

أهلي جدة يستهدف صفقة ألكانترا

وأوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن أهلي جدة تقدم بعرض قيمته 12 مليون يورو، تياجو ألكانتارا، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، إذ ينتهي تعاقد ألكانتارا مع ليفربول، بعد عام في صيف 2024.

وأضافت الصحيفة أن ألكانترا، المنضم لليفربول في صيف 2020 قادما من بايرن ميونخ، لم يعد ركيزة أساسية في حسابات يورجن كلوب، مدرب الريدز، مبينة أن الأمر زاد تعقيدا بتعزيز إدارة ليفربول لخط الوسط بصفقتين هذا الصيف بالتعاقد مع دومينيك سوبوسلاي وأليكسيس ماك أليستر.