رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 حراس على طاولة ريال مدريد بعد إصابة تيبو كورتوا

06:35 م | الخميس 10 أغسطس 2023
4 حراس على طاولة ريال مدريد بعد إصابة تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن وجود 4 حراس على رأس اهتمامات إدارة ريال مدريد من أجل تعويض غياب حارسه الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، الذي تأكدت إصابته بقطع على مستوى الرباط الصليبي للركبة وحاجته للخضوع لعملية جراحية يغيب على أثرها لفترات طويلة عن الملاعب.

دي خيا مطلوب في ريال مدريد

وأكدت صحيفة «آس» الإسبانية، أن أولى الخيارات المطروحة على طاولة ريال مدريد هو الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد السابق، خاصة أنه لا يزال حرا حتى الآن وبلا فريق.

وأضافت أن أوناي سيمون حارس مرمى فريق أتلتيك بيلباو والمنتخب الإسباني، هو ثاني الخيارات المطروحة، في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها رفقة فريقه، إلا أن ناديه لن يستغنى عن خدماته بأقل من 50 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، إلى أن كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن الخيارات المطروحة، وأن إدارة الملكي قد تحصل على خدماته على سبيل الإعارة.

كيلور نافاس مرشح للعودة إلى ريال مدريد

ويعد الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد الأسبق، ضمن المرشحين لحراسة عرين الملكي من جديد، أن إدارة الريال تفكر في التعاقد معه على سبيل الإعارة.