رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هالاند بعد الانتصار على بيرنلي: مباراة صعبة وبداية رائعة

03:44 ص | السبت 12 أغسطس 2023
هالاند بعد الانتصار على بيرنلي: مباراة صعبة وبداية رائعة

هالاند مهاجم مانشستر سيتي

علق المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، على انتصار فريقه مانشستر سيتي ضد بيرنلي بنتيجة 3-0، باللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب تيرف مور، في بداية مشوار كتيبة السيتزنز للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بتسجيله هدفين في أولى مبارياته هذا الموسم في البريميرليج.

هالاند: كان من الرائع البداية بثلاث نقاط.. ولا أفكر كثيرًا في الأهداف

وقال هالاند في تصريحات عبر موقع مانشستر سيتي الرسمي: «كان من المهم أن نبدأ هكذا، مباراة صعبة خارج أرضنا، ضد فريق صاعد حديثًا وهذا كل شيء، لذلك كان من الرائع البدء بثلاث نقاط».

وأضاف: «لا أفكر كثيرًا في الأهداف المبكرة، الشيء الأهم بالنسبة لي هو اللعب بشكل جيد كفريق، والحصول على النقاط الثلاث، هذا بالضبط ما فعلناه طوال المباراة، كانت بداية جيدة».

مهاجم مانشستر سيتي: علينا أن نحاول الاستمرار في لعب كرة القدم التي قدمناها العام الماضي

وأكمل: «علينا أن نحاول الاستمرار في لعب كرة القدم التي قدمناها العام الماضي، ومواصلة بناء ما فعلناه العام الماضي لأنه كان شيئًا مميزًا حقًا ما حققناه، نحن فائزون بالثلاثية، لذلك يريد الناس أن يهزمونا أكثر، تعودنا على ذلك، وسنبذل قصارى جهدنا للدفاع عن كل ما في وسعنا».

كما أكد هالاند سعادته باللعب إلى جانب الوافد الجديد جفارديول، الذي شارك لأول مرة بقميص مانشستر سيتي كبديل خلال مواجهة بيرنلي أمس.