رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة لها.. صدام خارج التوقعات

09:15 ص | السبت 12 أغسطس 2023
موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة لها.. صدام خارج التوقعات

فريق النصر السعودي

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الهلال والنصر، في صدام خارج التوقعات يشهده ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بنهائي البطولة العربية، التي يُسدل الستار عليها اليوم السبت.

موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة لها

وفي إطار موعد موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة لها، حيث تقام مواجهة مثيرة يلتقى فيها الفريق الكروي الأول بنادى الهلال السعودي مع مواطنه النصر، محدد لها في السادسة مساء اليوم السبت، في نهائى البطولة العربية.

وضمن موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة لها يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات scc الناقل الحصري لمنافسات البطولة العربية.

فريق الهلال السعودي 

إثارة منتظرة في مواجهة الهلال والنصر

وتأتي إثارة المباراة كونها لا تقبل القسمة على اثنين، حيث لا بد من تحديد الفائز والمتوج بلقب البطولة العربية والذي ستنعتش خزينته بـ6 ملايين دولار قيمة جوائز المركز الأول، فيما يحصل الفريق الوصيف على 2 مليون ونصف مليون دولار، وهو ما يشعل الصراع في لقاء اليوم.

رونالدو نجم النصر السعودي

وتتشابه مواقف الفريقين بالبطولة، حيث احتل كل فريق المركز الثاني في مجموعته وتأهل بشكل درامي قبل أن يكشر عن أنيابه بداية من دور الثمانية حتى الوصول إلى المحطة الأخيرة وخوض المباراة النهائية اليوم، ويتسلح كل فريق بأوراقه الرابحة الممثلة فى البرازيلي مالكوم والصربي سيرجى ميلينكوفيتش، في حين يعتمد النصر على نجمه البرتغالي كريستانو رونالدو هداف البطولة برصيد 4 أهداف، والسنغالي ساديو ماني.