رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاتريك لفيرمنيو.. ماذا حدث في أول مباراة بالدوري السعودي الجديد بعد صفقات أوروبا؟

03:11 م | السبت 12 أغسطس 2023
هاتريك لفيرمنيو.. ماذا حدث في أول مباراة بالدوري السعودي الجديد بعد صفقات أوروبا؟

روبرتو فيرمينو لاعب أهلي جدة السعودي

خطفت ضربة البداية في الدوري السعودي دوري روشن للموسم الكروي الجديد 2023-2024، الأنظار خلال مباراة أهلي جدة أمام نظيره الحزم، التي أقيمت أمس الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله فيصل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة وسط أجواء جماهيرية ممتعة.

نجوم أوروبا يخطفون الأضواء في الدوري السعودي

وجاء خطف الدوري السعودي، للأنظار بعد صفقات أوروبا القوية التي أبرمتها معظم الأندية وبدأت الموسم الماضي بتواجد البرتغالي كريستانو رونالدو بصفوف النصر السعودي، وانضم له هذا الموسم السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول وبايرين ميونخ السابق، في حين انتقل الفرنسي كريم بنزيما لصفوف اتحاد جدة السعودي، وانضم الجزاري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو لصفوف أهلي جدة.

وأشعلت تلك الصفقات منافسات الدوري السعودي، قبل بدايته وجاءت البداية مثيرة بفوز كبير لصالح أهلي جدة على حساب الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فريق أهلي جدة السعودي

ماذا حدث في أول مباراة بالدوري السعودي الجديد بعد صفقات أوروبا؟

وتألق المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في أول ظهور له مع أهلي جدة، وحقق رقما تاريخيا، بعد أن دخل البرازيلي روبيرتو فيرمينو تاريخ دوري روشن السعودى للمحترفين من الباب الواسع مع ناديه الجديد، في مواجهة الحزم بالجولة الأولى من عمر المسابقة، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ الدوري السعودى للمحترفين يسجل «هاتريك» في أول ظهور له، حيث فعل ذلك خلال 72 دقيقة فقط، متفوقا على رقم السوري عمر السومة، الذى سجل «هاتريك» في 88 دقيقة.

فيرمينو لاعب أهلي جدة السعودي

وجاءت أهداف أهلي جدة عن طريق البرازيلي فيرمينو في الدقائق 6 و10 و72، فيما جاء هدف الحزم الوحيد عن طريق فينيسيوس جويس في الدقيقة 50.