رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيوكاسل يكتسح أستون فيلا بخماسية ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

09:47 م | السبت 12 أغسطس 2023
نيوكاسل يكتسح أستون فيلا بخماسية ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد

خطف نيوكاسل يونايتد صدراة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على حساب أستون فيلا بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانت جيمس بارك»، معقل الأول، في لقاء الجولة الأولى من منافسات البطولة.

أول ربع ساعة من المباراة كانت مثيرة بعد أن جرى تسجيل 3 أهداف خلالها، لتشتعل الأمور، وسط محاولات من جانب نيوكاسل للفوز باللقاء، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه منذ الموسم الماضي.

بداية قوية من نيوكاسل يونايتد 

تقدم ساندرو تونالي، الوافد الجديد لقلعة نيوكاسل، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، بعد أن حول عرضية أنتوني جوردان في المرمى، ليتقدم بالهدف الأول للفريق.

سرعان ما عاد أستون فيلا في الدقيقة 11 من عمر المباراة عبر موسى ديابي، الذي تلقى تمريرة هيأها له أولي واتكينز برأسه، ليتعادل الفريقان بهدف لمثله.

وسرعان ما نجح ألكسندر إيزاك في خطف التقدم لصالح نيوكاسل في الدقيقة 15 من المباراة، بعد أن تلقى تمريرة بينية من بوتمان ليتقدم بثنائية مقابل هدف.

شوط ثانٍ مميز من جانب أستون فيلا

في الشوط الثاني سيطر نيوكاسل على اللقاء، واستطاع إيزاك أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لنيوكاسل، في الدقيقة 57، بعد أن استغل خطأ كونسا، مدافع أستون فيلا.

ودخل كالوم ويلسون بديلًا لإيزاك في الدقيقة 68، قبل أن يسجل هدفًا في الدقيقة 77، بعد أن تلقى عرضية من هارفي بارنز، مسجلا االهدف الرابع للفريق.

وسجل بارنز الهدف الخامس في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، بعد أن تلقى تمريرة من مارفي وضعهته في انفراد مع إيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا، ليزيد من أوجاع الفيلانز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وأصبح نيوكاسل على صدارة الدوري الإنجليزي، متفوقًا على مانشستر سيتي وبرايتون وأرسنال وفولهام وكريستال بالاس، بفارق الأهداف، في حين أصبح أستون فيلا في ذيل الدوري.