رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لأزمة بيرسي تاو.. هل يخطط للرحيل؟

12:38 ص | الإثنين 14 أغسطس 2023
القصة الكاملة لأزمة بيرسي تاو.. هل يخطط للرحيل؟

بيرسي تاو

أثار بيرسي تاو، لاعب فريق الأهلي، الجدل اليوم حول مستقبله رفقة القلعة الحمراء الموسم المقبل، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر الموسم الماضي، ومساهمته في التتويج بـ5 بطولات، دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري للموسمين قبل الماضي والماضي.

القصة الكاملة لأزمة بيرسي تاو

ونستعرض لكم القصة الكاملة لأزمة بيرسي تاو، بعد التقارير الجنوب أفريقية، التي أشارت إلى اقتراب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

البداية كانت مع تقارير جنوب أفريقية، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل صباح اليوم، عبر موقع «ذا سويث أفريقيا»، الذي أشار إلى أن بيرسي تاو سيرحل عن الأهلي في الموسم المقبل، وينتقل إلى صفوف صن داونز، بعدما دخل النادي الجنوب أفريقي في مفاوضات مع المهاجم الدولي.

وأكد الموقع: «هناك احتمال بنسبة 80% أن يغادر تاو الأهلي هذا الصيف للعودة إلى ناديه السابق قبل الموسم المقبل».

مصدر بالأهلي  يكشف حقيقة رحيل بيرسي تاو 

في المقابل، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة رحيل بيرسي تاو، لاعب الفريق، واقترابه من الانتقال لصن داونز خلال موسم الانتقالات الصيفية  الجارية.

وقال المصدر إن بيرسي تاو عقده مستمر مع الأهلي لموسمين مقبلين، ولا صحة لرحيله عن صفوف الفريق، وانتقاله لصن داونز أو أي فريق آخر.

وأشار إلى أن بيرسي تاو يعد من الركائز الأساسية في صفوف الفريق للمدرب السويسري مارسيل كولر، ولا توجد نية للتفريط في اللاعب نهائيا.

ويقضي بيرسي تاو إجازته حاليا في جنوب أفريقيا، ومن المقرر عودته يوم 22 أغسطس الجاري، على أن يكون متواجدا بشكل طبيعي في بداية معسكر الفريق، استعدادا للموسم الجديد يوم 23 من الشهر ذاته.