رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ردود أفعال الصحف على غضب محمد صلاح أمام تشيلسي.. «ظهر محبطا وتجاهل كلوب»

10:50 م | الأحد 13 أغسطس 2023
ردود أفعال الصحف على غضب محمد صلاح أمام تشيلسي.. «ظهر محبطا وتجاهل كلوب»

غضب محمد صلاح لاعب ليفربول لحظة استبداله أمام تشيلسي

علقت الصحف الإنجليزية على غضب النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، بسبب قرار المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، باستبداله في مواجهة تشيلسي، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

«ديلي ميل»: محمد صلاح غادر الملعب غاضبا بعد استبداله

وقالت صحيفة «ديلي ميل»، إن محمد صلاح غادر الملعب غاضبًا بعد استبداله وتجاهله من قبل يورجن كلوب، خلال مباراة ليفربول الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه عند استبدال محمد صلاح رفقة زميله لويس دياز، ودخول بن دوك وإليوت بدلًا منهما، توجه النجم المصري مباشرة إلى مقاعد البدلاء في ليفربول، ولم يصافح مدربه يورجن كلوب، الذي ظل في المنطقة الفنية، ولم يقترب من نجم الريدز.

«ذا صن»: محمد صلاح يعبر عن غضبه برمي الشريط الواقي ليده

في الوقت ذاته، أشارت صحيفة «ديلي إكسبريس»، إلى أن غضب محمد صلاح وتعليق يورجن كلوب على الأمر، يشير لوجود بعض المشكلات في صفوف ليفربول.

وشددت الصحيفة، على أن الأمر كان محرجا، في ظل غضب اللاعب وتجاهل المدرب له؛ إذ ظهر محمد صلاح غير راض عن قرار كلوب باستبداله.

وأشارت صحيفة «ذا صن» إلى أن محمد صلاح نفس عن إحباطه بعد استبداله، من خلال نزع الشريط الواقي حول يده، ورماه على أرضية ملعب تشيلسي أثناء توجهه خارج الميدان.