رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدوء في باريس سان جيرمان يثير قلق ريال مدريد.. هل يرحل مبابي؟

10:12 ص | الإثنين 14 أغسطس 2023
هدوء في باريس سان جيرمان يثير قلق ريال مدريد.. هل يرحل مبابي؟

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

حالة من الهدوء تسيطر على الأجواء داخل باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، بعد عودة كيليان مبابي إلى تدريبات الفريق مجددًا، لكنه قد يكون الذي يسبق العاصفة، في ظل عدم توصل «البي إس جي» إلى اتفاق نهائي مع المهاجم الفرنسي يقضي باستمراره لمواسم جديدة.

هدوء في باريس سان جيرمان قد يثير قلق ريال مدريد

بحسب «لو باريزيان» الفرنسية، فإن العلاقة بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي يسودها الهدوء بشكل كبير، بعد فترة من الصراعات التي ربطت اللاعب بإدارة ناديه الحالي، بسبب رفض فكرة التجديد لمواسم أخرى، من أجل الحصول على فرصة لتحقيق حلم ارتداء قميص ريال مدريد.

كيليان مبابي بعد وصول مواطنه عثمان ديمبلي قادمًا من برشلونة، إلى جانب بعض التدعيمات التي أبرمها النادي في الميركاتو المقبل، بات أكثر تقبلًا لمشروع «البي إس جي»، خاصة تحت قيادة الإسباني لويس إنريكي، مدرب الفريق الجديد، الذي حقق العديد من النجاحات مع منتخب إسبانيا، علاوة عن حقبته التاريخية مع برشلونة.

باريس سان جيرمان يتحرك بحذر شديد

ويتحرك باريس سان جيرمان بحذر شديد، من أجل إنجاح المفاوضات مع كيليان مبابي، لضمان عدم رحيله عن النادي بشكل رسمي بعد نهاية الموسم، الأمر الذي يحتاج إلى مرونة من الطرفين؛ إذ يواصل الفرنسي مساعيه للانتقال إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم، لكن دون خسارة مقعده الأساسي مع «البي إس جي»، وتراجع فرص تحقيق إنجازات جديدة قبل الرحيل.