رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاتريك مالكوم يقود الهلال للفوز على أبها في الدوري السعودي «فيديو»

08:30 م | الإثنين 14 أغسطس 2023
هاتريك مالكوم يقود الهلال للفوز على أبها في الدوري السعودي «فيديو»

الهلال السعودي

قص الهلال السعودي شريط مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين بالفوز على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الأولى من عمر المسابقة.

ضغط نادي الهلال السعودي منذ البداية بحثًا عن الهدف الأول وانطلاقة مميزة للفريق في مسابقة والدوري مع نسيان خسارة الفريق لقب البطولة العربية للأندية يوم السبت الماضي أمام النصر السعودي.

هدف التقدم لصالح الهلال

وسجل الهلال الهدف الأول في الدقيقة 31 عبر البرازيلي مالكوم بعد كرة عرضية من ناصر الدوسري، ليسجلها البرازيلي في المرمى متقدمًا للزعيم السعودي.

التعادل سريعًا لصالح أبها

وتعادل سعد بقير سريعًا لصالح أبها في الدقيقة 33، بعد تصويبة قوية وصاروخية من خارج منطقة الجزاء لم ينجح حارس الهلال عبد المعيوف التعامل معها.

 

وحرم القائم الأيمن لمرمى أبها سالم الدوسري لاعب الهلال من تسجيل هدف التقدم للهلال في الدقيقة 38، بعد أن صوب الكرة واصطدمت بالقائم.

احتسب الحكم الروماني رادو بيتريسكو، ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع إلا أن تقنية الفيديو تدخلت لإلغاء الهدف وأكد عدم وجود خطأ.

هدف الهلال الثاني

وسجل مالكوم الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 55 من زعمر المباراة بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء وتعامل معها حارس أبها بطريقة سيئة.

كثف الهلال من هجماته بحثًا عن الهدف الثالث لتأمين المباراة وسط تألق من حارس مرمى أبها الذي أخرج أكثر من كرة بالإضافة للعارضة التي حرمت الهلال من تسجيل هدفًا ثالثًا.

هاتريك مالكوم

وسجل مالكوم الهدف الثالث في الدقيقة 77، بعد كرة وصلت إلى محمد البريك، وهيأها إلى مالكوم الذي صوبها ليسجل الهاتريك لها وثالث أهداف فريقه في المباراة.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الهلال رصيده بهذا الفوز على أبها إلى الثلاثة نقاط الأولى والتي تضعه في المركز الثاني مع الأهلي والفيحاء، وذلك خلف الاتحاد الذي يأتي في الصدارة بفارق الأهداف.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي