رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: النصر السعودي يقترب من ضم مدافع برشلونة

08:47 م | الإثنين 14 أغسطس 2023
تقارير: النصر السعودي يقترب من ضم مدافع برشلونة

كليمنت لينجليه

اقترب الفرنسي كيلمنت لينجليه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، من الانضمام لصفوف النصر السعودي من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الصيف الجاري والانضمام للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، في اللعب بنادي العالمي.

وأكدت صحيفة «أثليتك» أن النصر دخل في مفاوضت مع كليمينت لينجليه من أجل ضمه لصفوف الفريق، خاصة في ظل عدم تواجده ضمن خطط الفريق وابتعاده عن الفريق في فترة الإعداد.

مسيرة لينجليه مع كرة القدم

المدافع صاحب 28 عامًا بدأ في إحدى الأكاديميات الفرنسية قبل أن ينضم لصفوف نادي نانسي في عمر 15 عامًا ويتم تصعيده لينتقل بعدها لإشبليية في يناير 2017 قبل أن يمضي عامًا ونصف في الفريق الأندلسي وينتقل لصفوف برشلونة في صيف 2018 ويستمر حتى الآن ويخرج لفترة إعارة فقط في الموسم الماضي لنادي توتنهام الإنجليزي، والذي لعب معه لمدة 35 مباراة، وسجل هدفًا وصنع هدفين.

صفقات نادي النصر السعودي

وأبرم نادي النصر السعودي 4 صفقات مدوية بالتعاقد مع أليكس تيلس مدافع مانشستر يونايتد والصربي مارسيلو بروزوفيتش من نادي إنتر ميلان، والإيفواري سيكو فوفونا، من نادي لانس الفرنسي، بالإضافة للسنغالي ساديو ماني من بايرن ميونيخ الألماني، هذا بعد التعاقد في يناير الماضي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.