رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: راموس يرفض عرضا من كلوب أمريكا.. والدوري السعودي الأقرب لضمه

12:03 ص | الثلاثاء 15 أغسطس 2023
تقارير: راموس يرفض عرضا من كلوب أمريكا.. والدوري السعودي الأقرب لضمه

راموس

كشفت تقارير صحفية أن الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، رفض عرضًا من نادي كلوب أمريكا المكسيكي، للانضمام للدوري المكسيكي في الموسم الجديد بعد رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية عقده.

وأكد صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادي كلوب أمريكا بذل كل ما في وسعه للتعاقد مع أسطورة ريال مدريد، بعد أن ذهب وفد من النادي الأمريكي إلى إسبانيا بالانضمام إلى صفوفه بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، حيث كان يرغب في التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

راموس يرفض عرض كلوب أمريكا

وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ الذي يتقاضاه راموس كان أعلى من مخيلة مسؤولي كلوب أمريكا المكسيكي، حيث يحصل على ما لا يقل عن 8 ملايين دولار في الموسم الواحد وهو أعلى من إمكانيات النادي المكسيكي.

وأوضحت الصحيفة أن راموس من المرجح أن تكون وجهته الانتقال للشرق الأوسط عبر بوابة الدوري السعودي في ظل أن بحثه عن المال هو الهدف الرئيسي له.

نهاية عقد راموس مع باريس سان جيرمان

وانتهى عقد راموس مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وأصبح لاعبًا حرًا بدون نادي في الفترة الحالية وسط دراسته للعديد من العروض من الدوري السعودي والدوري الأمريكي وتم عرض اسمه على نادي ريال مدريد الإسباني.