رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول مواجهة بين نيمار وبنزيما في الدوري السعودي.. «لقاء السحاب»

12:08 م | الثلاثاء 15 أغسطس 2023
أول مواجهة بين نيمار وبنزيما في الدوري السعودي.. «لقاء السحاب»

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

يبدو أن انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف الهلال السعودي، حصد الصدى الأقوى بين الانتقالات التي أبرمتها أندية الدوري السعودي، على مدار فترة الميركاتو الصيفي، والتي شهدت انضمام العديد من الأسماء الكبيرة في أوروبا إلى مشروع السعودية الجديد في كرة القدم.

نيمار ينتظر مواجهة عدو الأمس في الدوري الإسباني 

وتنتظر جماهير الهلال المواجهات النارية التي ستجمع تلك النجوم في لقاء واحد، الأمر الذي كان يصعب حدوثه في الدوريات الأوروبية، بسبب وجود كل نجم في دوري مختلف، على أن تكون المواجهة الأولى الأقوى بين نيمار، نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، أمام كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق، ضمن منافسات الدوري السعودي.

نيمار سيكون على موعد مع مواجهة بنزيما في الدوري السعودي، يوم 1 من شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة «روشن» السعودية، عندما يقف الهلال السعودي وجهًا لوجه أمام اتحاد جدة، حامل لقب المسابقة في الموسم المنقضي، في اللقاء الذي يقام على ملعب الجوهرة المشعة «مدينة الملك عبدالله الرياضية».

لن يكون هذا اللقاء الأول الذي سيجمع نجما ريال مدريد وبرشلونة سابقًا، خاصة أن كلاسيكو الدوري الإسباني كان شاهدًا على العديد من اللقاءات التي تنافس خلالها الثنائي وجهًا لوجه، لذلك تنتظر الجماهير إعادة المواجهة بالتحديات الجديدة التي تنتظرهما في الدوري السعودي.

نيمار يحسم انتقاله إلى الهلال السعودي

يشار إلى أن نيمار حسم انتقاله إلى الهلال السعودي لمدة موسمين، بمقابل مادي 100 مليون يورو، وفي انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة، بينما انتقل بنزيما إلى اتحاد جدة، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، نهاية الموسم المنقضي.