رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غضب عارم داخل إدارة ليفربول بسبب محمد صلاح واتحاد جدة

02:22 م | الثلاثاء 15 أغسطس 2023
غضب عارم داخل إدارة ليفربول بسبب محمد صلاح واتحاد جدة

صلاح وكلوب

اشتعل الغضب داخل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، بسبب الواقعة الأخيرة، التي كان بطلها اللاعب المصري، خاصة بعد تداول أنباء منح الأخير الضوء الأخضر للرحيل عن الريدز واللعب لصفوف اتحاد جدة السعودي، في الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية، فإن هناك حالة من الغضب في ليفربول بين أعضاء مجلس إدارة النادي، نتيجة ما يحدث تجاه محمد صلاح، وارتباط اسمه بالرحيل إلى صفوف اتحاد جدة في الميركاتو الجاري.

محمد صلاح يثير الغضب داخل ليفربول بعد ارتباطه بالرحيل لاتحاد جدة

وأضافت الصحيفة الإنجليزية: «أخبار محمد صلاح مثيرة للاهتمام، لكن إدارة ليفربول غير سعيدة بما يحدث في الوقت الحالي مع اللاعب».

ليفربول يصر على بقاء محمد صلاح في صفوفه

وتتمسك إدارة ليفربول باستمرار محمد صلاح في صفوف الفريق، خاصة أنه أحد الأعمدة الرئيسية للريدز في الوقت الحالي، وقد جدد عقده مع الفريق حتى 2025، وليس هناك أي نية للاستغناء عنه في الفترة الحالية.

وكانت قناة الكأس القطرية، قد قالت خلال الساعات الماضية عبر حسابها بموقع «تويتر»: «منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».