رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة من ليفربول إلى محمد صلاح بعد ارتباط اسمه باتحاد جدة.. «الملك»

04:33 م | الثلاثاء 15 أغسطس 2023
رسالة من ليفربول إلى محمد صلاح بعد ارتباط اسمه باتحاد جدة.. «الملك»

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

وجه نادي ليفربول رسالة إلى محمد صلاح، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى اتحاد جدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل احتدام أزمته مع يورجن كلوب، عقب خروجه من لقاء ليفربول وتشيلسي، في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وإهدار فرصة تحقيق إنجاز تاريخي جديد كان ينتظره.

رسالة ليفربول إلى محمد صلاح بعد أزمته مع كلوب

الصفحة الرسمية لليفربول، قررت مغازلة محمد صلاح بعد تزايد احتمالات موافقته على الانتقال إلى اتحاد جدة، بسبب معاناته من أزمات داخل الريدز، خاصة عدم حصوله على التقدير الكافي من قبل مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي لم يمنحه فرصة للتقدم في ترتيب شارة القائد بعد رحيل الثنائي هندرسون وميلنر، وكتبت باللغة العربية: «الملك المصري».

وكانت قنوات الكأس القطرية، أشارت إلى أن الفرعون المصري وافق على الاستماع إلى مفاوضات اتحاد جدة، بعدما أعطى الضوء الأخضر لإمكانية الانتقال في الميركاتو الصيفي الجاري، لعدم شعوره بالتقدير داخل ليفربول، وذلك رغم نفي رامي عباس، وكيل محمد صلاح، ما يتردد حول انتقاله إلى الدوري السعودي، لالتزامه بعقد مع الريدز يمتد حتى عام 2025.

اتحاد جدة يرغب في ضم محمد صلاح

ويرغب اتحاد جدة في الحصول على محمد صلاح، من أجل مزاملة كريم بنزيما، وصديقه السابق في الفريق البرازيلي فابينيو، إلى جانب ثنائي منتخب مصر طارق حامد وأحمد حجازي، ونجولو كانتي، لاعب تشيلسي السابق.