رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ذا أثلتيك»: تشيلسي يفعّل الشرط الجزائي لضم مايكل أوليسي من كريستال بالاس

06:29 م | الثلاثاء 15 أغسطس 2023
«ذا أثلتيك»: تشيلسي يفعّل الشرط الجزائي لضم مايكل أوليسي من كريستال بالاس

مايكل أوليسي لاعب كريستال بالاس

أكد ديفيد أورنستين الصحفي بشبكة «ذا أثلتيك»، أن نادي تشيلسي، قام بتفعيل بند الشرط الجزائي في عقد الجناح مايكل أوليسي مع فريق كريستال بالاس، وقيمته 35 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

رغم حسم الصفقة.. أوليسي سيغيب عن تشيلسي حتى نهاية سبتمبر بسبب الإصابة

أوضح «أورنستين»، أن تشيلسي يتوقع استكمال الإجراءات الخاصة بصفقة جناح كريستال بالاس في الوقت المناسب، إذ سينضم اللاعب الشاب لصفوف البلوز بعد حسم العديد من الصفقات خلال الصيف الجاري.

وأشار إلى أن مايكل أوليسي يغيب في الفترة الحالية عن الملاعب، بسبب إصابته بتمزق في أوتار الركبة، خلال مشاركته مع المنتخب الفرنسي، في بطولة أمم أوروبا للشباب، ومن المرجح عدم عودته للمشاركة في المباريات حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل.

أرقام أوليسي مع كريستال بالاس.. لاعب الموسم وصاحب أفضل هدف

وكان أوليسي قد انضم لصفوف كريستال بالاس قادمًا من فريق ريدينج، عام 2021، مقابل 8 ملايين إسترليني، ليتألق رفقة كتيبة النسور، خاصة في الموسم الماضي، إذ سجل هدفين وقدم 11 تمريرة حاسمة لزملائه، ليفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم، بالإضافة لجائزة أفضل هدف.

وكشفت صحيفة «التايمز» البريطانية، عن أن أوليسي البالغ من العمر 21 عامًا، قد فضل الانتقال لصفوف تشيلسي على حساب مانشستر سيتي، الذي كان يرغب أيضًا في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.