رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ديلي ميل»: كيفن دي بروين مهدد بالغياب عن مانشستر سيتي لنهاية العام

11:46 م | الثلاثاء 15 أغسطس 2023
«ديلي ميل»: كيفن دي بروين مهدد بالغياب عن مانشستر سيتي لنهاية العام

كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن أن فريق مانشستر سيتي، مهدد بغياب نجمه البلجيكي كيفن دي بروين لمدة قد تصل إلى 4 أشهر مقبلة، أي حتى نهاية العام الجاري 2023، وذلك بداعي الإصابة، التي تعرض لها خلال مواجهة بيرنلي، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يرغب في خضوع دي بروين لعملية جراحية

أكدت الصحيفة أنه بعد تكرار تعرض دي بروين لإصابة في أوتار الركبة، أصبح يواجه خطر الغياب عن بقية مباريات مانشستر سيتي، حتى نهاية العام الجاري.

وأشارت «ديلي ميل» إلى أن مانشستر سيتي يرغب في إجراء عملية جراحية للنجم البلجيكي، بعد التشاور مع 3 أطباء بشأن إصابة دي بروين.

وأوضحت أنه يجب أن يتخذ مانشستر سيتي قرارا بشأن دي بروين، سواء بعدم إجراء العملية واستمراره في المشاركة، مع احتمالية تكرار الإصابة، أو خضوعه للعملية التي ستؤدي لغيابه لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر.

جوارديولا عن إصابة كيفن دي بروين: خسارة كبيرة لنا

وعلق بيب جوارديولا على إصابة دي بروين، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي: «إنها ضربة وخسارة كبيرة لنا، كيفن له صفات محددة، يمكنك أن تخسرها في مباراة أو اثنتين، ولكن هذا صعب علينا لفترة طويلة».

وكان دي بروين قد تعرض للإصابة خلال لقاء مانشستر سيتي أمام بيرنلي، في الشوط الأول، ليفضل جوارديولا استبداله والدفع بالكرواتي ماتيو كوفاسيتش.