رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق حامد مهدد بالانضمام لضمك.. وإصابة فيرمينو قبل صدام محمد شريف

02:39 م | الأربعاء 16 أغسطس 2023
طارق حامد مهدد بالانضمام لضمك.. وإصابة فيرمينو قبل صدام محمد شريف

فيرمينو

تحدثت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن آخر تطورات مفاوضات طارق حامد، لاعب فريق اتحاد جدة، مع نادي ضمك، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

وأوضحت صحيفة «المدينة» السعودية، أن هناك خلافا حول مدة العقد، تسبب في تأجيل حسم انتقال طارق حامد إلى ضمك، مبينة أن اللاعب المصري تلقى عرضًا للانضمام إلى ضمك خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لكن اللاعب اشترط أن تكون مدة العقد سنتين، بينما يرغب مسؤولو النادي في التعاقد لمدة موسم وحيد.

فرص تواجد طارق حامد مع فريق اتحاد جدة بالموسم الجديد ضعيفة

وتبدو فرص تواجد طارق حامد مع فريق اتحاد جدة بالموسم الجديد ضعيفة، بسبب ضمه الثنائي نيجولي كانتي وفابينيو خلال الصيف الجاري.

غياب فيرمينو عن مباراة أهلي جدة والخليج بسبب الإصابة

وفي سياق آخر، أعلن أهلي جدة غياب لاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينو عن لقاء الخليج، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد شريف، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

روبرتو فيرمينو لاعب الجولة الأولى في الدوري السعودي

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت فوز روبرتو فيرمينو بجائزة نجم الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن، وذلك بعد تألقه بشكل كبير في المباراة الافتتاحية أمام فريق الحزم، إذ نشرت رابطة الدوري السعودي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إعلان فوز اللاعب بجائزة نجم الجولة في المسابقة بعد ظهوره المميز.