رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جلسة أحمد حجازي مع اتحاد جدة لفسخ عقده

07:45 ص | الجمعة 18 أغسطس 2023
كواليس جلسة أحمد حجازي مع اتحاد جدة لفسخ عقده

أحمد حجازي مع رونالدو

كشفت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية كواليس ما جرى بين أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري والمحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي مع إدارة ناديه في الجلسة التي جمعتهما أمس تمهيدًا لإنهاء العلاقة بين الطرفين بسبب حاجة الاتحاد لرحيله لقيد لاعبين أجانب جدد بقائمة الفريق.

عقد أحمد حجازي

وأوضحت الصحيفة أن هناك حالة من التوتر تغلب على إدارة نادي اتحاد جدة في الفترة الحالية بسبب وضع اللاعبين الأجانب مثل جروهي وكورنادو ورمارينهو بالإضافة إلى أحمد حجازي، والذي يسعى النادي لفسخ التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة أن أحمد حجازي طالب إدارة نادي بالحصول على كافة المستحقات المالية المتبقية له من أجل الموافقة على منح النادي مخالصة وإنهاء التعاقد بينهما.

وأشارت الصحيفة أن مدافع فريق اتحاد جدة يرغب في الحصول على المبلغ كامل في ظل رغبة الإدارة تريد جدولة المستحقات في الفترة القادمة وهو ما يرفضه اللاعب.

بقاء أحمد حجازي حتى يناير

وكانت صحيفة الرياضية السعودية قد كشفت أن إدارة نادي اتحاد جدة تراجعت عن رحيل أحمد حجازي، عن الفريق وفسخ التعاقد معه وذلك مع الإبقاء عليه حتى شهر يناير المقبل.

ويعاني أحمد حجازي من إصابة تعرض له في المباراة الختامية لاتحاد جدة  في الدوري السعودي الموسم الماضي، وأصر على استكمال المباراة الختامية التي توجت الفريق باللقب حتى نهايتها رغم إصابته في منتصف المباراة ليكتشف بعد اللقاء أن الإصابة قطع في الرباط الصليبي.