رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنجلترا وإسبانيا يبحثان عن اللقب الأول في نهائي كاس العالم للسيدات 2023

08:37 م | السبت 19 أغسطس 2023
إنجلترا وإسبانيا يبحثان عن اللقب الأول في نهائي كاس العالم للسيدات 2023

إسبانيا وإنجلترا للسيدات

يترقب العالم تتويج بطل جديد لكأس العالم للسيدات، عقب نهاية مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس العالم للسيدات، التي ستقام غدًا الأحد.

بطولة كأس العالم للسيدات منذ انطلاقها عام 1991 شهدت تتويج 5 منتخبات فقط، يتصدرها الأمريكي صاحب الرقم القياسي، برصيد 4 ألقاب، أعوام 1991 و1999 و2015 و2019، يليه ألمانيا صاحب اللقبين، عامي 2003 و2007، ثم النرويج بنسخة واحدة عام 1995، واليابان بطل نسخة 2011.

وينتظر أن يتوج الفائز باللقب، بأول لقب في تاريخه بالبطولة العالمية، ليضاف إلى العمالقة الذين نالوا اللقب.

موعد مباراة نهائي كاس العالم للسيدات 2023 بين إسبانيا وإنجلترا

وسيكون موعد مباراة نهائي كاس العالم للسيدات 2023 بين إسبانيا وإنجلترا، هو الساعة الواحدة ظهر غد الأحد، على ملعب أستراليا بمديني سيدني.

مشوار إسبانيا في كأس العالم للسيدات

حل سيدات المنتخب الإسباني في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على كوستاريكا بثلاثة أهداف دون رد، ثم على حساب زامبيا بخماسية نظيفة، قبل أن يخسر من اليابان برباعية نظيفة، ليعبر للدور ثمن النهائي.

وفي الدور ثمن النهائي، نجح المنتخب الإسباني للسيدات في الفوز على سويسرا بخماسية مقابل هدف، قبل أن يتغلب بعد الوقت الإضافي على هولندا بثنائية مقابل هدف، ثم الفوز على السويد في نصف النهائي بثنائية مقابل هدف.

مشوار إنجلترا في كأس العالم للسيدات

في المقابل، منتخب إنجلترا تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على هايتي، ثم الدنمارك بهدف نظيف، ثم اكتساح الصين بسداسية مقابل هدف، قبل أن يتغلب على نيجيريا بضربات الترجيح، ويفوز في ربع النهائي على حساب كولومبيا بثنائية مقابل هدف، ثم الفوز على أستراليا بثلاثية مقابل هدف.

في الدور ثمن النهائي، نجح المنتخب الإسباني للسيدات في الفوز على سويسرا بخماسية مقابل هدف، قبل أن يتغلب بعد الوقت الإضافي على هولندا بثنائية مقابل هدف، ثم الانتصار على السويد في نصف النهائي بثناية مقابل هدف.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد