رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

11:39 م | السبت 19 أغسطس 2023
موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ريال مدريد

تنتظر جماهير الملكي الإسباني، موعد مباراة ريال مدريد الإسباني القادمة، التي يخوضها الفريق أمام سيلتا فيجو، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني، التي تقام على ملعب الأخير، في مباراة ثالثة على التوالي تقام على ملعب الخصم.

وأصبحت موعد مباراة ريال مدريد القادمة مثار اهتمام الجماهير، نظرًا لمكانة الفريق الملكي، بالإضافة إلى تصدره جدول ترتيب الدوري المصري، بعد جولتين من المنافسات التي تخص البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو بملعب «بالايدوس»، معقل الأخير، في لقاء الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، هو الساعة العاشرة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل.

ريال مدريد ترتيب يتصدر الدوري الإسباني

ويتصدر ريال مدريد الإسباني جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد مباراتين من بدء البطولة، برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن فالنسيا، بعدما نجح الفريق الملكي في الفوز خلالهما، على حساب أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد، وألميريا بثلاثية مقابل هدف.

على الجانب الآخر، خاض سيلتا فيجو لقاءين أيضًا، خسر في المباراة الأولى أمام أوساسونا بهدفين دون رد، ثم التعادل اليوم أمام ريال سوسيداد بهدف لمثله، ليحصل على نقطة تدفعه إلى المركز السادس عشر.